Sunday 31 July 2022

الجوانب القانونية للموسيقى عبر الإنترنت



لقد تم الآن تشكيلة قطاع الموسيقى عبر الإنترنت تقريبًا لصناعة منظمة. على الرغم من أن شيطان القرصنة الموسيقية لا يزال يلوح في الأفق ، إلا أن المستقبل يبدو مشرقًا بأفكار أحدث. لكن القضية المثيرة للجدل من مشاركة الموسيقى عبر الإنترنت ترفض الموت. تجعل مواقع تنزيل الموسيقى وجودًا في جميع أنحاء الويب لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يقومون بتنزيل الموسيقى بشكل غير قانوني. لقد ضرب هذا صناعة الموسيقى بشكل سيء ولكن الآن تتغير الأمور قليلاً.


اكتشف الباحثون المستقلون حقيقة أن الأشخاص الذين يشاركون دندنهاعبر الإنترنت ينفقون الكثير على شراء الموسيقى بشكل قانوني. هذا يثبت كذلك استنتاج السؤال الرئيسي ، وهي شركة أبحاث الموسيقى الرقمية التي اكتشفت أنها أمضت أربع مرات ونصف على التنزيلات الموسيقية المدفوعة مقابل المعجبين العاديين! هؤلاء المشجعون مجنونون فقط بالأغاني والعروض لأصنامهم ويذهبون إلى أي طول لإثراء مجموعات الموسيقى الخاصة بهم من خلال الموسيقى عالية الجودة!


إذا كان ذلك يعني إنفاق المال على ذلك ، فإن معظمهم من الألعاب ، وإذا كان ذلك يعني تنزيل الموسيقى المقرصنة (ولكن مجانًا) من مواقع تنزيل الموسيقى المجانية ، فهي لا تنكرها أيضًا! هذا هو جنون الموسيقى بين هؤلاء "المتعصبين الموسيقيين" الذين يحتاجون إلى حمل قائمة التشغيل المفضلة لديهم معهم طوال الوقت. إليك مكان ظاهرة تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت في الصورة حيث يحمل معظم عشاق الموسيقى مشغل MP3 أو هاتف MP3 Music Player متكاملًا يشرع هناك يحتاج إلى الاستماع إلى Music 24x7 ، لأن معظمهم يوجد إدمان.


يقومون بتنزيل الموسيقى من مواقع تنزيل الموسيقى المجانية أو شرائها من موقع مسجل أو بوابة. إنها لعبة للقيام بها تقريبًا أي شيء للحصول على أحدث chartbuster على الكتلة أو حتى إذا كان رقم Elvis أو Beatles الكلاسيكي ، كل ما يحتاجه المرء هو الاستفادة من المورد الصحيح. الآن ما هو تعريف الحق يعتمد ببساطة على المستخدم!

No comments:

Post a Comment